الأحد، 13 أبريل 2008

لمــــــاذا يبكــــى جــــــــورج بـــــــــوش ؟


لماذا يبكى جورج بوش؟ هو سؤال تبادر إلى ذهنى وأنا أتصفح المدونات ووجدت تلك الصورة فيها فقمت بعمل نسخة منها ووضعها فى مدونتى حتى يراها الجميع فلماذا يبكى جورج بوش فى هذه الصورة واترك لكم حرية التعليق على هذه الصورة ولى تعليقى الخاص على هذه الصورة ان جورج بوش يبكى فى هذه الصورة لعدة أسباب منها:
1- ان مدة ولايته سوف تنتهى قريبا ولن يرشح نفسه وسوف يأتى رئيس جديد بدلا منه والمعروف ان أى رئيس يأتى يسير على نهج الرئيس السابق ولكن جورج بوش يبكى لأنه لم يكمل مخططه الاجرامى فى الاستحواذ على الشرق الأوسط بالكامل والسطو على خيرات وينابيع الدول العربية الكامنة فى أرضها حتى تصير تلك البلاد كلها فى قبضة هذا الرجل وأن تكون أمريكا لها السيطرة على كنوز الشرق الأوسط .
2- انه يبكى على مبلغ 5و4 تيريلون دولار والمنصرف منه وشركائه فى حملة أفغانستان والعراق وهو مبلغ رهيب جدا فكان يريد أن يسترد هذا المبلغ من كنوز الشرق الأوسط فلم تفلح محاولاته وباءت كلها بالفشل وان هذا المبلغ لو تم صرفه فى النهوض بدول العالم الفقير من أدوية وأطعمة وكساء لكان خيرا لجورج بوش.
3- ان جورج بوش صنع اثنين فى دول الشرق الأوسط وهم بن لادن وصدام حسين وأراد القضاء عليهم بتهمة الإرهاب فلماذا يا بوش صنعت هؤلاء وحاولت الانتقام منهم جراء تفجيرات أمريكا الشهيرة وأفلت بن لادن ووقع صدام تخت قبضتكم فانتقمت منه ولكن السؤال ماذا فعلت قواتك بالعراق بعد إعدام صدام هل أعادت شعب العراق كما كان لا بالعكس بل زادت الأمور تعقيدا ووجدت قواتك الموت فى كل مكان وفشلت فشلا ذريعا فى العراق ومن قبلها أفغانستان .
4- تبكى يا جورج بوش لأنك لم تحقق كل أحلامك لم تستطيع أن تقف فى مواجهة سورية وإيران ولكن خطة ضربهم سوف تتركها لمن يأتى بعدك لرئاسة أمريكا وسوف تكون أنت فى غاية السعادة عندما يتحقق هذا الحلم.
5- تبكى يا جورج بوش لأن الرأى العام الامريكى والشعب رفض حروبك الصليبية والتى أطاحت بقادة دول عظماء ولم يجنى منها الشعب الأمريكى سوى الخسارة الهائلة ولم يجنى ثمارها أبدا ولذا فالشعب الأمريكى يرفضك لأنك سفاح وقاتل.
6- تبكى يا جورج بوش على الطفلة المدللة إسرائيل والتى تقوم على حمايتها أنت ومن سبقك من رؤساء أمريكا ومن يأتى من بعدك أيضا فهى دولة تنخر فى جدار وحدة الصف العربى بوضعها الحالى تهديد لكل الدول العربية وتحصل على كل الأسلحة بما فيها أسلحة الدمار الشامل وتقوم بممارسات ضد الشعب الفلسطينى وبمباركة منك ودول العالم الاوربى وكأن العرب كتب عليهم أن يهانوا فى ديارهم وانت تتفرج وترى بعينك وعك سلاح الفيتو فى الأمم المتحدة ضد أى قرار يصدر ضد دلوعة أبوها.
7- انك تبكى لأنك لن تستطيع خلال فترة ولايتك أن تفرض وصايتك على كل الدول العربية أو رؤساء تلك الدول ليسيروا على دربك وينفذوا مخططاتك ضد أمن الدول العربية الأخرى ولم تستطيع مخابرات أمريكا أن تثير القلاقل فى الدول العربية ولكنك وجدت دول أخرى مرتعا لك لتنفيذ ما تريده.
8- انك تبكى لأن الشعب الامريكى وكل الشعوب العربية وعائلة صدام حسين لا يريدون أن يروا وجهك مرة أخرى لتحكم البلاد مرة أخرى وانك سوف تكون شخص مكروه من شعبك والشعوب العربية وعائلة صدام حسين بالذات على ما فعلته به.
9- انك تبكى من تأنيب الضمير على قتل الرجال والنساء والأطفال فى أفغانستان والعراق وإعدام صدام حسين وقتل الشعوب العربية والدول الفقيرة والدول النامية لأنك سوف تسأل نفسك سؤال لماذا لم أقم بصرف هذا المبلغ الهائل المخيف فى النهوض بتلك الدول الفقيرة بحيث تكون هناك رفاهية وخير للجميع بدلا من ابادة الإنسان العربى لو كنت فكرت فى هذا كنت نلت استحسان شعبك والشعوب العربية جميعا بدلا من الكره والحقد لشخصك.

نعم انك تبكى خوفا من مصير مجهول ينتظرك عندما تترك الحكم وتقعد وحيدا وتترك لفكرك العنان ويمر عليك شريط من الذكريات المؤلمة التى فعلتها انت ورجالك بسجون أبو غريب وجوانتامو والأطفال فى فلسطين والأطفال فى العراق وأفغانستان وصورة صدام ستلآحقك دائما ولاتنسى أن هناك محاكمة الهية لاينجو منها الفقير والغنى والملك والرئيس والعبيد انها حقا محكمة عادلة .

ليست هناك تعليقات: